من نحن

مرحبا بك في البستان

 

على مدار أكثر من 35 عامًا، كنا ملتزمين بشراء وتجهيز وتغليف أفضل المكسرات وأنواع القهوة والشوكولاتة الفاخرة. منذ البداية حرصنا على أن نقدم أفضل الخيارات لعملائنا وإظهار كل منتج بنكهة وطعم مميز. وكان السر في جودة منتجاتنا هو العمل بشكل يومي لتوفير المنتجات للعملاء بشكل طازج يوميا من المصنع.

 

القصة خلف البستان

في عام 1979، أنشأ أول محل صغير له في مدينة خميس مشيط المملكة العربية السعودية، لتحميص وبيع أفضل المكسرات والحبوب. في عام 2004، بدأت المؤسسة في بناء المصنع في المملكة العربية السعودية.  بقي البستان محل صغير للمكسرات حتى عام 2006، سرعان ما أثبت هذا المشروع نجاحه بسبب التركيز على تحقيق أعلى معايير الجودة والتشغيل المستمر مع وتيرة التطور التقني المطبق من الوجود الأول البستان.

 

مهمتنا

التعامل مع أفضل المصادر العالمية للمكسرات والحلويات والقهوة التي تلتزم بالجودة والخبرة والإبداع التي توفر تجربة لا تضاهى لعملائنا. وتحقيق انتشار في السوق السعودي هدفنا الرئيسي هو تحويل المصنع من كونه مصنع محلي لشركة تجارية عالمية. أن نكون الشركة الرائدة عالميًا في حلول المنتجات المبتكرة القائمة على الجودة والتي تعزز تجربة المستهلك وتحقق التناسق. سنحقق ذلك من خلال التزامنا بتطوير علاماتنا التجارية.

 

رؤية

في البستان، نعلم أنه من أجل تحقيق نجاح طويل الأمد، يجب أن تتفوق جودتنا دائمًا على توقعات عملائنا. منذ تأسيسها تعتبر شركة البستان رائدة على الرغم من أننا نخطط لتوسيع نطاق هذه القيادة بشكل أكبر في السنوات القادمة ولتوسيع استثماراتنا واستغلال الفرص التي يمكن أن تتوفر لنا من تطوير الأعمال وتطوير المنتجات وابتكارات التعبئة والتغليف لتتجاوز توقعات العملاء وتلبية احتياجات السوق بشكل أفضل. يمكن تحسينه بمرور الوقت، لكن جوهر البستان يأتي من البذور التي زرعت في عام 1979؛ شكلت ثقافتنا وشكل وشخصيتنا المميزة.